مدونة رقمية تهتم بأفضل أساليب الربح من الانترنت

مميزات الربح موقع Getty Images

 الربح من Getty Images

إذا كنت مصورًا محترفًا ولديك معرض أعمال. يمكنك بكل سهولة الاستفادة المالية من خبرتك من خلال عرض صورك على مواقع بيع الصور. ومن أشهر مواقع بيع الصور على الإنترنت موقع Getty Images.

 

ما هو موقع Getty Images؟

Getty Images هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير الصور والفيديوهات والمواد الإعلامية الأخرى للمستخدمين. إذا كنت تريد الربح من Getty Images. فيمكنك القيام بذلك عن طريق تقديم محتوى إعلامي (صور أو فيديوهات) الى الموقع ليتم بيعها.

 

مميزات الربح موقع Getty Images

من الجيد أن تعلم أن الربح من Getty Images يتطلب جودة عالية ومحتوى فريد ومتميز ومتوافق مع الطلب الحالي ومعايير الجودة. لذلك. يجب عليك العمل على تحسين مهارات التصوير وتحسين محتواك الإعلامي من خلال التدريب والتعلم وتجربة مختلف التقنيات والأساليب.

فرصة العمل كمصور محترف  لعرض وبيع أعمالهم. مما يوفر لهم فرصة لعرض مواهبهم ومهاراتهم والعمل في مجالهم المفضل.

يوفر Getty Images مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور والفيديوهات والمواد الإعلامية. مما يجعلها وجهة مفضلة للعديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. وبالتالي. يمكن للمصورين والمبدعين الآخرين الحصول على فرصة لعرض أعمالهم لجمهور عالمي وزيادة فرص بيعها.

يمكن للمصورين والمبدعين الآخرين الحصول على دخل إضافي من خلال بيع أعمالهم على Getty Images. ويعتمد حجم الدخل على عدد المبيعات ونسبة العائد التي تحصل عليها.

يمكن استخدام Getty Images كوسيلة للتسويق الشخصي للمصورين والمبدعين الآخرين. حيث يمكن استخدام الصور والفيديوهات والمواد الإعلامية المعروضة على الموقع للتسويق لخدماتهم ومنتجاتهم الأخرى.

حماية قوية لحقوق الملكية الفكرية. حيث يتم التحقق من المحتوى المقدم من قبل المبدعين للتأكد من أنه لا ينتهك حقوق الملكية الفكرية لأي شخص آخر. وذلك يحمي المبدعين من المشاكل القانونية في المستقبل.

 

شرح التسجيل في موقع Getty Images

يمكن التسجيل في موقع Getty Images لعرض وبيع الصور والفيديوهات والمواد الإعلامية الأخرى التي تم إنشاؤها. وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع Getty Images والنقر على الزر “تسجيل الدخول” (Sign In) في الركن العلوي الأيمن من الصفحة الرئيسية.
  2. اختيار خيار “التسجيل” (Join) والذي سيوجهك إلى صفحة التسجيل.
  3. إدخال المعلومات الشخصية اللازمة لإنشاء حساب جديد. مثل الاسم الأول والاسم الأخير وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. يجب اختيار كلمة مرور قوية وآمنة والتي يصعب تخمينها من قبل أي شخص آخر.
  4. إكمال إعدادات الحساب. ومن ضمنها اختيار العملة التي يريد المستخدم استخدامها لتحصيل الأموال عند بيع الصور والفيديوهات وإدخال معلومات الدفع.
  5. قبول شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية والاشتراك في النشرة الإخبارية إذا كان الشخص يرغب في ذلك.
  6. تأكيد البريد الإلكتروني الخاص بالحساب الجديد عن طريق النقر على الرابط المرسل إلى البريد الإلكتروني.
  7. تحميل الصور والفيديوهات والمواد الإعلامية الأخرى إلى الموقع. وذلك عن طريق الانتقال إلى قائمة “تحميل” (Upload) في الصفحة الرئيسية. واختيار الصور أو الفيديوهات التي ترغب في تحميلها.

 

سلبيات الربح من موقع Getty Images

على الرغم من وجود العديد من المميزات في الربح من موقع Getty Images. إلا أنه يمكن أيضًا الإشارة إلى بعض السلبيات والتحديات التي يمكن مواجهتها.

  • يوجد عدد كبير من الصور والمواد الإعلامية على موقع Getty Images. مما يجعل من الصعب التمييز بينها. ويجعل العملاء يختارون الخيار الأرخص والأقل تكلفة.
  • يوجد الكثير من الأشخاص الذين يتنافسون على بيع صورهم وموادهم الإعلامية على موقع Getty Images. مما يجعل من الصعب تحقيق أرباح كبيرة وتوفير دخل مستقر.
  • يتطلب تحميل الصور والمواد الإعلامية على موقع Getty Images الالتزام بقواعد صارمة للتحقق من الجودة وحقوق الملكية. وهذا يمكن أن يؤدي إلى رفض الصور أو المواد الإعلامية بسبب عدم الالتزام بالقواعد.
  • يتحكم موقع Getty Images في تحديد الأسعار للصور والمواد الإعلامية. وهذا يعني أن المصورين والمبدعين الآخرين لا يمكنهم التحكم في قيمة المنتجات التي يبيعونها.
  • يقوم موقع Getty Images بخصم عمولة من أي صفقة بيع. وقد يكون هذا الخصم منخفضًا بالنسبة للمصورين أو المبدعين الآخرين. مما يؤثر على دخلهم.
  • عدم التحكم في استخدام الصور.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.