مدونة رقمية تهتم بأفضل أساليب الربح من الانترنت

أنشطة السياحة في لاس فيغاس

أنشطة السياحة في لاس فيغاس

تعتبر لاس فيغاس وجهة سياحية شهيرة في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. وذلك لعدة أسباب. تتميز هذه المدينة بوجود العديد من المنتجعات والفنادق الفاخرة. والتي توفر للزوار تجربة فريدة من نوعها. كما تضم المدينة العديد من المطاعم العالمية الشهيرة. والتي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق الشهية.

 

أنشطة السياحة في لاس فيغاس

1. جراند كانيون

تُعَد جراند كانيون في لاس فيغاس بالولايات المتحدة واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في العالم. تمتد الحفرة الطبيعية على مسافة تزيد عن 277 ميلًا وتبلغ عمقها أكثر من ميل. ما يجعلها واحدة من أعمق الأودية في العالم.

يستطيع للسياح استكشاف الجراند كانيون عن طريق رحلات المشي والتخييم ورحلات ركوب الخيل. كما يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الخلابة للجراند كانيون من خلال الرحلات الجوية ورحلات الهليكوبتر.

أشهر أماكن السياحة في نيويورك

 

2. المتحف الوطني للذهب

المتحف الوطني للذهب في لاس فيغاس بالولايات المتحدة وجهة سياحية فريدة من نوعها. حيث يعرض المتحف مجموعة كبيرة ومتنوعة من الذهب والمجوهرات التي تعود للعصور القديمة والحديثة. يتميز المتحف بعرض قطع ذهبية نادرة وفريدة. بما في ذلك قطع الذهب الأصفر والأبيض والوردي والأحمر. وقطع الألماس والزمرد والياقوت والزفير.

يوفر كما المتحف أيضًا جولات مصحوبة بمرشدين يشرحون للزوار التاريخ والمعلومات الثقافية للقطع المعروضة.

أشهر محميات طبيعية في العالم

 

3. مدينة الملاهي ستراتوسفير

مدينة الملاهي ستراتوسفير في لاس فيغاس بالولايات المتحدة واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في المدينة. حيث تضم مدينة الملاهي أكثر من 30 لعبة وركوب. بما في ذلك أعلى دوارة في العالم. وأعلى قفزة بالحبل في العالم. يوفر المكان إطلالات رائعة على المدينة من أعلى برج ستراتوسفير الشهير. الذي يبلغ ارتفاعه أكثر من 350 مترًا.

 

4. جسر هوفر

يعتبر جسر هوفر وجهة سياحية رائعة للأشخاص الذين يبحثون عن التحدي والإثارة والتمتع بالمشاهد الخلابة للصحراء والجبال. وهو واحد من أكثر الوجهات السياحية شهرة في المدينة. حيث يوفر إطلالات بانورامية خلابة على الجبال والصحراء المحيطة بالمدينة. تم افتتاح الجسر عام 2010 ويتميز بأنه يبعد عن سطح الأرض أكثر من 300 متر. مما يجعله أعلى جسر زجاجي في العالم.

يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي على الجسر والتمتع بالإطلالات الرائعة. كما يوفر المكان أيضًا جولات مصحوبة بمرشدين يشرحون للزوار التاريخ والمعلومات الثقافية عن المكان.

 

5. حديقة الحيوان البرية

تعد حديقة الحيوان البرية وجهة مثالية للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع بالتعرف على الحيوانات البرية وتجربة الأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق. حيث تضم المكان مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات البرية المختلفة. بما في ذلك الأسود والنمور والضباع والكنغر والزرافات والثعالب والثعابين وغيرها الكثير.

يمكن للزوار الاستمتاع بجولات في الحديقة ومشاهدة الحيوانات وتعلم المزيد عنها من خلال عروض الأفلام والمحاضرات المقدمة.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.