مدونة رقمية تهتم بأفضل أساليب الربح من الانترنت

شرح مهام أداة Evernote لتدوين وتنظيم الملاحظات

أداة Evernote هي تطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء ملاحظات وتنظيم المعلومات المهمة وحفظها في مكان واحد سواء كانت نصوص أو صور أو رسائل صوتية أو مقاطع فيديو أو أي ملفات أخرى. وتوفر Evernote واجهة سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بإنشاء وإدارة ملاحظاتهم بطريقة مرنة وفعالة.

 

مهام عمل أداة Evernote

عند استخدام أداة  Evernoteيمكن للمستخدمين إنشاء ملاحظات جديدة وتنظيمها داخل المجلدات والدفاتر المختلفة. ويمكن تخصيص كل ملاحظة بوضع العلامات والتسميات وإضافة المرفقات المختلفة مثل الصور والفيديوهات والملفات الصوتية والملفات الأخرى. كما يمكن للمستخدمين البحث عن الملاحظات باستخدام الكلمات الرئيسية والعلامات والتسميات.

ويوفر Evernote أيضًا مجموعة من الأدوات المفيدة لتحرير الملاحظات وتنظيمها، بما في ذلك الخطوط والأشكال والرموز والقوائم وغيرها. وتساعد Evernote على تحسين إنتاجية المستخدمين بسبب القدرة على تنظيم المعلومات والاطلاع عليها في أي وقت ومن أي مكان باستخدام أي جهاز.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر Evernote أدوات تكامل مع تطبيقات وخدمات أخرى مثل Gmail وGoogle Drive وSlack وغيرها. ويتيح ذلك للمستخدمين إمكانية مشاركة الملاحظات والملفات مع الآخرين والعمل بشكل أسرع وفعالية أكبر في فريق العمل.

شرح أداة Visme لإعداد العروض التقديمية لمشروعاتك

 

كيفية التسجيل في أداة Evernote

يمكنك التسجيل في أداة Evernote عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع Evernote على الإنترنت: https://evernote.com/
  2. انقر فوق زر “Sign up for free” أو “تسجيل مجاني” في الركن الأيمن العلوي من الصفحة الرئيسية.
  3. املأ النموذج التسجيل بالمعلومات المطلوبة، مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  4. اختر خيار “Create account” أو “إنشاء حساب”.
  5. ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة الترحيب في Evernote.
  6. قم بتنزيل تطبيق Evernote على جهازك الذكي أو الكمبيوتر وقم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  7. بمجرد تسجيل الدخول، يمكنك بدء استخدام Evernote لحفظ الملاحظات والأفكار والمحتوى الذي تريد الاحتفاظ به.

أهم مميزات أداة SEOptimer لتحسين تصيفك موقعك الإليكتروني

 

سلبيات أداة Evernote

  1. يعتبر سعر إصدارات Evernote المدفوعة نسبيًا مرتفعًا مقارنة بالأدوات الأخرى المتاحة في السوق.
  2. عدم القدرة على إضافة ملاحظات متعددة في وقت واحد. ولكن لا يمكن فتح ملاحظات متعددة في الوقت نفسه في نافذة واحدة. على سبيل المثال، إذا كان لديك مجموعة من الملاحظات المفتوحة، فستحتاج إلى الانتقال بينها بشكل منفصل.
  3. قد لا يدعم Evernote بعض أنواع الملفات الشائعة، مما يعني أنه قد يكون من الصعب إضافة تلك الملفات إلى ملاحظاتك في Evernote.
  4. قد يكون من الصعب بالنسبة للمستخدمين الجدد التعود على تحرير الملاحظات في Evernote، حيث يحتوي البرنامج على الكثير من الميزات والخيارات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.