مدونة رقمية تهتم بأفضل أساليب الربح من الانترنت

فتح باب التسجيل في برنامج تطوير الخريجين لعام من صندوق الاستثمارات العامة لحملة البكالوريوس والماجستير براتب يصل لـ 12,000 ريال

يُعلن صندوق الاستثمارات العامة عن بدء التسجيل في برنامج تطوير الخريجين لعام 2023م عبر موقعه الرسمي. يستهدف البرنامج حملة البكالوريوس والماجستير في جميع التخصصات.

يهدف إلى جذب وتطوير الكفاءات الوطنية لتلبية احتياجات السوق الحالية والمستقبلية. يتميز البرنامج بدمج التدريب النظري والعملي، وبعد اجتيازه بنجاح، يتخرج المشاركون مؤهلين للاستفادة من الفرص الوظيفية الجديدة والمساهمة في التنمية الاقتصادية وفقًا لرؤية 2030.


نبذة عن برنامج تطوير الخريجين لعام 2023م – صندوق الاستثمارات العامة (PIF)

برنامج تطوير الخريجين (PIF) هو مبادرة عالمية المستوى تهدف إلى جذب وتطوير الكفاءات الوطنية التي تتناسب مع احتياجات السوق الحالية والمستقبلية. ينظم هذا البرنامج بالتعاون بين أكاديمية صندوق الاستثمارات العامة وبعض الجامعات والمعاهد العريقة على المستوى العالمي.


مراحل البرنامج

1- مرحلة التدريب الأكاديمي: في هذه المرحلة التدريبية الأولى التي تمتد لمدة 4 أشهر، ستتطوَّر المهارات والمعارف الأساسية للمشاركين من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والتمارين العملية والمشاريع التطبيقية. ستكون هذه المرحلة بمثابة الأساس الذي يبنى عليه بقية التدريب.

2- مرحلة التدريب المهني: بعد اجتياز المرحلة الأولى بنجاح، يتاح للمشاركين الفرصة لتطبيق المهارات التي تعلموها خلال المرحلة الأكاديمية. يمتد هذا التدريب المهني لمدة 6 أشهر، ويتيح لهم التعامل المباشر مع أفضل الممارسات العالمية والعمل جنبًا إلى جنب مع قادة وخبراء في مجالات مختلفة.


مزايا البرنامج

1- مكافأة مالية شهرية

2- شهادة تخرج معتمدة

3- تأمين صحي

4- إجازات مدفوعة

5- فرصة التعلم والعمل مع قادة وخبراء صندوق الاستثمارات العامة

6- تجربة تنموية عالمية المستوى إلى جانب الاكتساب المهني والأكاديمي.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يمكنك التقدم من “هنا

.

.

للمزيد من الوظائف الشاغرة من خلال قسم الوظائف

تابع آخر المستحدات عن الوظائف الشاغرة عبر قناتنا على تيليجرام: سامي للوظائف والتدريب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.