مدونة رقمية تهتم بأفضل أساليب الربح من الانترنت

وظائف شاغرة ببنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة في عدة تخصصات لحملة البكالوريوس

تُعلن بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وهو بنك حكومي في المملكة العربية السعودية، عن توفّر وظائف شاغرة لحمَلة الشهادة الجامعية في عدة تخصصات. وفقًا للمعلومات المقدمة على موقع البنك الرسمي، يتم توضيح الوظائف والأهداف الوظيفية على النحو التالي:

 

 

1- مدير أول عمليات التطوير:

  • المسؤولية عن الإدارة اليومية وفريق تطوير البرمجيات، بما في ذلك مراجعة البرمجيات، وإدارة الإصدارات، وإدارة البيئة، والأدوات، وتحسين العمليات.

2- مدير أول هندسة الحلول:

  • القيام بإدارة وإنشاء بنية رقمية شاملة لحلول البرمجيات وتحليلها وتصميمها وتطويرها وتنسيق تنفيذ التحسينات والتحديثات لبرمجيات النظام والتطبيق للبنك. وذلك لضمان تجربة مستخدم سلسة والامتثال لمتطلبات البنك وتحديد المخاطر والتخطيط.

3- مدير أول هندسة البرمجيات:

  • الإشراف على تصميم وتطوير تطبيقات البرمجيات وقيادة فرق المهندسين لضمان اتباع أفضل الممارسات في تطوير البرمجيات.

4- مدير أول ضمان الجودة والأتمتة:

  • إدارة فريق ضمان الجودة والأتمتة والإشراف على تقديم خدمات عالية الجودة لفرق الهندسة الرقمية.

5- مدير أول استراتيجية المنتج:

  • تحديد مبادرات استراتيجية المنتجات التي تلبي احتياجات عملاء البنك المتنوعة وضمان الامتثال لتوجيهات البنك المركزي السعودي.

6- مدير إدارة تحليل المنتج:

  • إجراء أبحاث سوقية وتحليل البيانات وتحليل سلوك المستهلك وتوجهاته بهدف تقديم توصيات واستراتيجيات لتحسين منتجات البنك وربحيتها المالية، بالإضافة إلى رصد أداء المنتج بشكل فعّال وتوصية بالتعديلات وتلبية توقعات المبيعات.

نبذة عن بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة:

بنك المنشآت الصغيرة والمتوسطة هو بنك حكومي سعودي تأسس بتاريخ 16 فبراير 2021. يُعد البنك جزءًا من صناديق وبنوك التنمية التابعة لصندوق التنمية الوطني، ويهدف إلى زيادة إجمالي محفظة القروض للقطاع المالي وسد الفجوة التمويلية، وتعزيز التنمية الاقتصادية في المملكة العربية السعودية ودعم تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

طريقة التقديم

اضغط هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.