مدونة رقمية تهتم بأفضل أساليب الربح من الانترنت

أفضل أنشطة في برج خليفة يمكن تجربتها

أفضل أنشطة في برج خليفة

يعد برج خليفة أطول برج في العالم بارتفاع يزيد عن 800 مترًا ويضم 160 طابقًا يتضمن فنادق ومطاعم ومراكز تسوق ومكاتب تجارية. إذا كنت تطمح لزيارة برج دبي يومًا ما. إليك أفضل الأنشطة التي يمكن تجربتها في برج دبي أو برج خليفة.

 

أفضل أنشطة في برج خليفة يمكن تجربتها

1. الصعود إلى أعلى البرج

تجربة الصعود إلى أعلى نقطة في برج دبي هي واحدة من أكثر التجارب إثارة وتميزًا في العالم. يتم استخدام المصعد المميز للصعود إلى الطوابق العليا، ويستغرق الصعود حوالي دقيقتين فقط. تفتح المناظر الخلابة لمدينة دبي والخليج العربي أمام الزوار عندما يصلون إلى أعلى نقطة في البرج. يمكن للزوار أيضًا تجربة الوجبات الخفيفة والمشروبات في مقهى الشاي العالي الذي يتمتع بإطلالة رائعة على المدينة.

تعرف على أفضل أماكن سياحية في الإمارات في عام 2023

 

2. زيارة صالة العرض

تتميز صالة العرض بتصميماتها العصرية والفنية الراقية، حيث يتم عرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية الحديثة والتقليدية لفنانين عرب وعالميين. تحتوي الصالة على مساحات واسعة مخصصة لعرض اللوحات الفنية والتماثيل والأعمال الفنية الأخرى، بالإضافة إلى ورش العمل والفعاليات الفنية الأخرى التي تستضيفها الصالة. تجربة زيارة صالة العرض الرائعة تعد فرصة رائعة للاستمتاع بالفن والثقافة والتعرف على مواهب الفنانين العالميين والمحليين

 

3. التسوق في مول دبي

يعد دبي مول أحد أكبر مراكز التسوق في العالم، حيث يتضمن أكثر من 1200 متجرًا تقريبًا يقدمون مجموعة واسعة من المنتجات والعلامات التجارية العالمية والمحلية. لذلك وبشكل عام تجربة التسوق في دبي مول تعتبر واحدة من أهم الأنشطة التي يجب القيام بها عند زيارة الإمارات.

 

4. الإطلال على المشاهد الخارجية

تعتبر تجربة التمتع بالمشاهد الخارجية في برج خليفة من أكثر التجارب شهرة في العالم، حيث يمكن للزوار التمتع بالمشاهد الخلابة للمدينة ومحيطها ومعالمها الشهيرة، مثل نافورة دبي ومرسى دبي وجزيرة النخلة وغيرها. وهو ما سمح للزوار بالتقاط أجمل الصور التذكارية من هذا المنظر الساحر على أنجاء مدينة دبي

 

5. زيارة مطعم أطلال دبي

مطعم أطلال دبي هو واحد من أكثر المطاعم روعة وتميزًا في دبي. يقع المطعم على ارتفاع 442 مترًا في برج دبي، ويوفر إطلالات خلابة على مدينة دبي والخليج العربي. يقدم المطعم أطباقًا عالمية متنوعة مع لمسة عربية مميزة، كما يقدم قائمة واسعة من المشروبات الفاخرة.

يتميز مطعم أطلال دبي بديكوراته الفخمة والأنيقة التي تتألق بالمساحات الضوئية والتصميمات الجميلة.

 

.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.