مدونة رقمية تهتم بأفضل أساليب الربح من الانترنت

أفضل أنشطة سياحية في جزر البهاما

أفضل أنشطة سياحية في جزر البهاما

تعد جزر البهاما واحدة من أفضل الجزر السياحية البحر الكاريبي على الإطلاق، حيث تتميز بشواطئ رملية بيضاء خلابة ومياه صافية زرقاء جذابة.. فإذا كنت تتطلع لخوض رحلة في جزر البهاما نقدم لك أفضل أنشطة سياحية في جزر البهاما يمكن تجربتها.

 

أفضل أنشطة سياحية في جزر البهاما

1. الاسترخاء على الشواطئ

تتميز شواطئ جزر البهاما بالرمال الناعمة والمياه الصافية ويمكن للزوار الاستمتاع بالسباحة والتشمس أو مجرد الجلوس والاسترخاء تحت أشعة الشمس. ومن بين الشواطئ الأكثر شهرة في جزر البهاما هي شاطئ باور ساندز في جزيرة إليوثيرا الذي يتميز بالرمال الوردية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية.

أفضل أنشطة سياحية في جزر المالديف يمكن الاستمتاع بها

 

2. ركوب الخيل

يعد ركوب الخيل في جزر البهاما من أكثر الأنشطة شعبيًا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأجواء الهادئة والمريحة. يمكن للزوار الحجز لجلسات ركوب الخيل في مراكز ركوب الخيل الموجودة في جميع أنحاء الجزر. ويتمكن الراكبون من استكشاف الأراضي الوعرة والشواطئ الجميلة والقرى الريفية التي تضفي جوًا فريدًا على الجزر. كما يتميز ركوب الخيل في جزر البهاما بتوفر مسارات تسمح للراكبين برؤية الغابات الوطنية والحدائق الطبيعية وملاجئ الحياة البرية.

 

3. خوض رحلات بحرية

من أهم الأنشطة السياحية في جزر البهاما توفر العديد من الرحلات البحرية المختلفة التي تستهدف جميع أنواع الرحالة، من الرحلات الرومانسية للزوجين إلى رحلات الغوص والتزلج على الماء للمغامرين.

يمكن للزوار الاستكشاف الكثير من الأماكن الجميلة في جزر البهاما خلال رحلاتهم البحرية، مثل الشعاب المرجانية والجزر الصغيرة والشواطئ النائية والمحيطات الزرقاء اللامتناهية.

 

4. ركوب الأمواج

تُعد جزر البهاما مكانًا رائعًا لمحبي ركوب الأمواج، حيث يمكن للراغبين في هذا النشاط الاستمتاع بأمواج ممتازة في الشواطئ المختلفة. تتوافر الكثير من المدارس المتخصصة في ركوب الأمواج في الجزر، حيث يمكن للمبتدئين تعلم مهارات ركوب الأمواج من المدربين المحترفين والخبراء في هذا المجال.

 

5. زيارة الحدائق الوطنية

تشتهر حدائق البهاما الوطنية بمناظرها الطبيعية الخلابة وتشكيلات الصخور البركانية والأنهار والشلالات والمنحدرات الوعرة والغابات الاستوائية. يمكن للزوار التمتع برحلات المشي وركوب الدراجات والتجول بالقوارب في هذه الحدائق، ومشاهدة الحيوانات البرية المحلية والنباتات النادرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.